خطة إخلاء المبنى المدرسى
الجودة بالتعليم :: الفئة الأولى :: ادارة المدرسة - مدير المدرسة أ / :: الأنشـطة والأبحـاث (جميع المواد)
صفحة 1 من اصل 1
خطة إخلاء المبنى المدرسى
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
التزامك بالتعليمات عند وقوع أى كارثة من أهم عوامل نجاح خطة الإخلاء والحفاظ على حياتك وحياة زميلاتك ولذلك عليك بالآتى :
مجموعة فصل التيار الكهربائي
- الحيلولة دون اتساع رقعة الحريق
- ضرورة معرفة أعضاء المجموعة بموقع العدادات الكهربائية وكل ما يتعلق بهذا الجانب
- المشاركة مع بقية المجموعات المختلفة .
مهام مجموعة الإخلاء :
- معرفة جميع المداخل الرئيسة وجميع مخارج الطوارئ بالمنشأة و التدريب على عمليات الإخلاء
- التأكد من فتح أبواب الطوارئ في حالة الحوادث .
- وضع لوحات إرشادية دالة على موقع المخارج بمكان بارز وتكتب بخط واضح .
- التنسيق مع إدارة المنشأة لوضع كروكي عام للمنشأة بالمدخل الرئيسي للمبنى يبين به مخارج الطوارئ والمداخل الرئيسية وأقصر الطرق المؤدية إليها والمعلومات الهامة عن
- معرفة نقاط التجمع بالمنشأة أو خارجها ووضع اللوحات الداله على تلك النقاط ( يتم تجميع الطالبات بها في حالة إخلائهن من المباني ) على أن تكون أمنة تتوفر بها شروط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بعيداً عن مكان الحادث والتأكد من معرفة العاملين بالمنشأة والطالبات بتلك النقاط .
- يبدأ الإخلاء من المناطق الأكثر تعرضاً للخطر أي تبدأ من الدور الأرضي فالأقرب إلى المخارج .
- أن تكون عمليات الأخلاء بشكل منظم لتفادي عمليات الدهس وحدوث الإصابات والوفيات _ لاقدر الله _ وأن تكون مثلاً مثل صعود الطلاب والطالبات من الطابور الصباحي إلى الفصول .
- في حالة عدم وجود مخارج طوارئ يكون خروجهم من السلالم على النحو التالي ( أثناء مرورهم من السلم يجب عليهم النزول من الجالنب الأيسر والأيمن ) بحيث تكون منطقة الوسط للسلم تستخدم للدفاع المدني والمسوؤلين بالمنشأة .
- التأكد من عدم وجود تخزين عند مخارج الطوارئ.
- التنسيق مع الإدارة لوضع نغمة تختلف عن المعتاد عليها ( الخاصة بالحصص الدراسية ) وتأمين مكرفونات تعمل بالكهرباء والبطاريات الجافة لاستخدمها للتوجه في حالة الإخلاء .
مجموعة الإطفاء ومن أهم مهمها :
- سرعة التوجه لمكان الحريق بثقه وثبات والالتزام بالهدوء واكتشاف الحالة وإبلاغ الإدارة عنها ومحاولة السيطرة قبل استفحالها وذلك بالوسائل المتوفرة بالمشأة .
- معرفة مواقع جميع الطفايات بالمدرسة ومواقع شبكات الحريق الرطبة .
- معرفة كيفية إستخدامها والتدريب عليها حسب التعليمات وإعادة تعبئتها بالتنسيق مع إدارة المنشأة .
- التنسيق مع إدارة المنشأة باستمرار فحص تلك الطفايات في حالة إنتهاء مدة صلاحيتها وأن تعلق في مكان بارز بحيث تكون في متناول اليد ، ووضع اللوحات الإرشادية الدالة على مكانها وكيفية إستخدمها على النحو التالي
أ ) أن يكون استخدام الطفاية باتجاه الريح .
ب ) ترك مسافه بين مستعملها وبين النار تتراوح بين (2 – 3) أمتار ليضمن القضاء على النار وعدم إنتشاره
ج ) سحب الضامن .
د ) مسك صنبور الطفاية وتوجيه نحو النار .
ه ) الضغط على مكبس السماح لخروج المادة المطفية .
و ) كن حذراً في تقدمك إلى النار . ي ) إبدأ باللهب مع إستمرار المكافحة من اليمين واليسار والعكس .
- معرفة التعليمات الواجب إتباعها عند مشاهدة الحريق وكتابتها بخط واضح ووضعها في أماكن بارزة بالنشأة بالتنسيق مع الإدارة وهي كما يلي :
أ ) حاول أن تكون هادئاً منضبط الأعصاب فعادة الإرتباك يؤدي إلى نتائج عكسية .
ب ) أبلغ الدفاع المدني على بطلب المساعدة وإعطاء اسم المدرسة ونوع الحادث .
ج ) حاول أن تفصل الكهرباء من مصدرها الرئيسي ( الطبلون ) إذا لم يكن هناك خطر عليك .
د ) إبلاغ رؤساء المجموعات وأعضائها عن الحالة للقيام بمهامها .
ه ) كافح الحريق باستخدام طفاية الحريق وبإبعاد المواد القابلة للاشتعال إن أمكن .
وفي نهاية الحصة الثالثة
الاستعداد لفعالية خطة الإخلاء الوهمي..
تنفيذ خطة الإخلاء و ذلك من خلال تحديد مكان الخطر و من ثم قرع جرس الإنذار ليتم خروج فريق الأمن و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من الفصول بحيث تتوجه كل معلمة إلى الموقع المحدد لها و من ثم تقوم بالمهمة الموكلة إليها.و لتتم عملية إخلاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من الجميع.
بعدها تمت عملية الإخلاء , حيث تم إخلاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خلال …….. دقائق تقريبا , وتم تجمع الجميع في نقاط التجمع المحددة سابقا.
يتواجد بمواقع أو نقاط التجمع لاستقبال الطالبات لجنة الاسعافات الاولية والتي من مهامها :-
الاطمئنان علي وضع الطالبات.
_معالجة الاصابات ان كان هناك حالات اختناق او تدافع .....
وتهدئتهم والتخفيف من حده فزعهم ومهمتها
- استقبال والطالبات في الأماكن الأمنة البعيدة عن موقع الخطر .
- تهدئتهم وتخفيف حدة الخطر .
- حصر الطالبات ومعرفة المتخلف منهن في المبنى
يتحركون بالممر بإتجاه ملعب المدرسة وهى نقطة التجمع
الدور الثانى بمبنى الأدارة :
الفصول ( ................................................................................................... ) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الدور الأرضى بالمبنى الخلفى :
يتحركون بالممر بإتجاه حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الدور الثانى بالمبنى الخلفى :
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الدور الثالث بالمبنى الخلفى :
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الطالبات المتواجدات فى المعامل وحجرات الأنشطة :
تتوجهن بسرعة نحو الملعب ولا تحاولن الصعود إلى أعلى المبنى مهما تكون الأسبا ب.
وعند الوصول إلى أرض الملعب اتبعى تعليمات المتواجدين فى الملعب للوصول إلى نقطة التجمع
أدوار المعلمين
· المعلمون المتواجدون فى الفصول ينظمون خروج الطالبات من الفصول وتوجيههن إلى الممرات المحددة لهن.
· المعلمون المتواجدون فى حجرات المدرسين يتأكدون من إخلاء الأدوار المتواجدون بها.
· المعلمون المتواجدون فى المعامل وحجرات الأنشطة يتأكدون من إخلاء الأماكن المتواجدون بها وكذلك الأدوار التى يتواجدون بها .
· المعلمون المتواجدون فى الدور الأرضى والفناء ينظمون اتجاه الطالبات إلى ملعب المدرسة ( نقطة التجمع) ، وتنظيمهن وتنظيم خروجهن إلى نقطة التجمع ثم الى خارج سور المدرسة بنظام وتوعيه .
2- حصر للمعلمين من قبل الأشراف اليومى
3- تقوم الزائرة الصحية بعرض اسماء الحالات المصابة والتى تم اسعافها او تحويلها للمستشفى
4- على شؤن الطلبة ابلاغ أولياء الأمور بحالة أبنائهم ومكان تواجدهن
5- يعرض الند الأول والثانى والثالث والرابع على مديرة المدرسة لإبلاغ الأدارة التعليمية بالموقف الصحيح وما يستجد من أحداث
يمنع أعطاء أى بيانات أو تصور إلا من خلال المختصين وبتصاريح مكتوبة
تقرير
إنه فى يوم الموافق /12/2015 تم مخاطبة ادارة الدفاع المدنى ببيلا لتحديد موعد لأجراء تجربة اخلاء مبنى المدرسة وعليه تحدد يوم الموافق /12/2015 موعداً لأجراء التجربة
وبالتالى تم أخطار اسعاف بيلا ومستشفى بيلا المركزى لأتخاذ التدابير اللازمة كما تمت دعوة رئيس مجلس مدينة بيلا ومأمور قسم بيلا لتقييم التجربة وتعزيز الصحيح وتصويب السلبيات ونشر الأرشادات .
والتائج كما يلى :
1- تقرير الدفاع المدنى
2- تقرير الأسعاف
3- تقرير مستشفى بيلا
4- تقرير مأمور قسم شرطة بيلا
5- تقرير رئيس مجلس مدينة بيلا
6- شكر وتقدير من إدارة المدرسة ومدير الأدارة للجهات المعنية المشاركة
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
[ltr][size=32]خطة إخلاء المبنى المدرسى[/size][/ltr]
عزيزتى الطالبة التزامك بالتعليمات عند وقوع أى كارثة من أهم عوامل نجاح خطة الإخلاء والحفاظ على حياتك وحياة زميلاتك ولذلك عليك بالآتى :
[size=32]التعليمات المتبعة عند وقوع كارثة[/size][size=32] [/size]
عند سماع صفارة الإنذار اتركى جميع أدواتك وأسرعى فى الخروج من الفصل بتسلسل ونظام.
المجموعات ومهامها مجموعة فصل التيار الكهربائي
- الحيلولة دون اتساع رقعة الحريق
- ضرورة معرفة أعضاء المجموعة بموقع العدادات الكهربائية وكل ما يتعلق بهذا الجانب
- المشاركة مع بقية المجموعات المختلفة .
مهام مجموعة الإخلاء :
- معرفة جميع المداخل الرئيسة وجميع مخارج الطوارئ بالمنشأة و التدريب على عمليات الإخلاء
- التأكد من فتح أبواب الطوارئ في حالة الحوادث .
- وضع لوحات إرشادية دالة على موقع المخارج بمكان بارز وتكتب بخط واضح .
- التنسيق مع إدارة المنشأة لوضع كروكي عام للمنشأة بالمدخل الرئيسي للمبنى يبين به مخارج الطوارئ والمداخل الرئيسية وأقصر الطرق المؤدية إليها والمعلومات الهامة عن
- معرفة نقاط التجمع بالمنشأة أو خارجها ووضع اللوحات الداله على تلك النقاط ( يتم تجميع الطالبات بها في حالة إخلائهن من المباني ) على أن تكون أمنة تتوفر بها شروط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بعيداً عن مكان الحادث والتأكد من معرفة العاملين بالمنشأة والطالبات بتلك النقاط .
- يبدأ الإخلاء من المناطق الأكثر تعرضاً للخطر أي تبدأ من الدور الأرضي فالأقرب إلى المخارج .
- أن تكون عمليات الأخلاء بشكل منظم لتفادي عمليات الدهس وحدوث الإصابات والوفيات _ لاقدر الله _ وأن تكون مثلاً مثل صعود الطلاب والطالبات من الطابور الصباحي إلى الفصول .
- في حالة عدم وجود مخارج طوارئ يكون خروجهم من السلالم على النحو التالي ( أثناء مرورهم من السلم يجب عليهم النزول من الجالنب الأيسر والأيمن ) بحيث تكون منطقة الوسط للسلم تستخدم للدفاع المدني والمسوؤلين بالمنشأة .
- التأكد من عدم وجود تخزين عند مخارج الطوارئ.
- التنسيق مع الإدارة لوضع نغمة تختلف عن المعتاد عليها ( الخاصة بالحصص الدراسية ) وتأمين مكرفونات تعمل بالكهرباء والبطاريات الجافة لاستخدمها للتوجه في حالة الإخلاء .
مجموعة الإطفاء ومن أهم مهمها :
- سرعة التوجه لمكان الحريق بثقه وثبات والالتزام بالهدوء واكتشاف الحالة وإبلاغ الإدارة عنها ومحاولة السيطرة قبل استفحالها وذلك بالوسائل المتوفرة بالمشأة .
- معرفة مواقع جميع الطفايات بالمدرسة ومواقع شبكات الحريق الرطبة .
- معرفة كيفية إستخدامها والتدريب عليها حسب التعليمات وإعادة تعبئتها بالتنسيق مع إدارة المنشأة .
- التنسيق مع إدارة المنشأة باستمرار فحص تلك الطفايات في حالة إنتهاء مدة صلاحيتها وأن تعلق في مكان بارز بحيث تكون في متناول اليد ، ووضع اللوحات الإرشادية الدالة على مكانها وكيفية إستخدمها على النحو التالي
أ ) أن يكون استخدام الطفاية باتجاه الريح .
ب ) ترك مسافه بين مستعملها وبين النار تتراوح بين (2 – 3) أمتار ليضمن القضاء على النار وعدم إنتشاره
ج ) سحب الضامن .
د ) مسك صنبور الطفاية وتوجيه نحو النار .
ه ) الضغط على مكبس السماح لخروج المادة المطفية .
و ) كن حذراً في تقدمك إلى النار . ي ) إبدأ باللهب مع إستمرار المكافحة من اليمين واليسار والعكس .
- معرفة التعليمات الواجب إتباعها عند مشاهدة الحريق وكتابتها بخط واضح ووضعها في أماكن بارزة بالنشأة بالتنسيق مع الإدارة وهي كما يلي :
أ ) حاول أن تكون هادئاً منضبط الأعصاب فعادة الإرتباك يؤدي إلى نتائج عكسية .
ب ) أبلغ الدفاع المدني على بطلب المساعدة وإعطاء اسم المدرسة ونوع الحادث .
ج ) حاول أن تفصل الكهرباء من مصدرها الرئيسي ( الطبلون ) إذا لم يكن هناك خطر عليك .
د ) إبلاغ رؤساء المجموعات وأعضائها عن الحالة للقيام بمهامها .
ه ) كافح الحريق باستخدام طفاية الحريق وبإبعاد المواد القابلة للاشتعال إن أمكن .
وفي نهاية الحصة الثالثة
الاستعداد لفعالية خطة الإخلاء الوهمي..
تنفيذ خطة الإخلاء و ذلك من خلال تحديد مكان الخطر و من ثم قرع جرس الإنذار ليتم خروج فريق الأمن و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من الفصول بحيث تتوجه كل معلمة إلى الموقع المحدد لها و من ثم تقوم بالمهمة الموكلة إليها.و لتتم عملية إخلاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من الجميع.
بعدها تمت عملية الإخلاء , حيث تم إخلاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خلال …….. دقائق تقريبا , وتم تجمع الجميع في نقاط التجمع المحددة سابقا.
يتواجد بمواقع أو نقاط التجمع لاستقبال الطالبات لجنة الاسعافات الاولية والتي من مهامها :-
الاطمئنان علي وضع الطالبات.
_معالجة الاصابات ان كان هناك حالات اختناق او تدافع .....
وتهدئتهم والتخفيف من حده فزعهم ومهمتها
- استقبال والطالبات في الأماكن الأمنة البعيدة عن موقع الخطر .
- تهدئتهم وتخفيف حدة الخطر .
- حصر الطالبات ومعرفة المتخلف منهن في المبنى
[size=32]نزول الطالبات[/size]
الدور الأرضى بمبنى الأدارة :يتحركون بالممر بإتجاه ملعب المدرسة وهى نقطة التجمع
الدور الثانى بمبنى الأدارة :
الفصول ( ................................................................................................... ) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء ( ملعب المدرسة ) المنتصف هو نقطة التجمع
الدور الأرضى بالمبنى الخلفى :
يتحركون بالممر بإتجاه حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الدور الثانى بالمبنى الخلفى :
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الدور الثالث بالمبنى الخلفى :
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الفصول (...................................................................................................) يتحركون بالممر باتجاه السهم الأحمر يمين إلى (السلم). ثم إلى الفناء حديقة المدرسة بجوار مخازن الأدارة من الخلف
الطالبات المتواجدات فى المعامل وحجرات الأنشطة :
تتوجهن بسرعة نحو الملعب ولا تحاولن الصعود إلى أعلى المبنى مهما تكون الأسبا ب.
وعند الوصول إلى أرض الملعب اتبعى تعليمات المتواجدين فى الملعب للوصول إلى نقطة التجمع
أدوار المعلمين
· المعلمون المتواجدون فى الفصول ينظمون خروج الطالبات من الفصول وتوجيههن إلى الممرات المحددة لهن.
· المعلمون المتواجدون فى حجرات المدرسين يتأكدون من إخلاء الأدوار المتواجدون بها.
· المعلمون المتواجدون فى المعامل وحجرات الأنشطة يتأكدون من إخلاء الأماكن المتواجدون بها وكذلك الأدوار التى يتواجدون بها .
· المعلمون المتواجدون فى الدور الأرضى والفناء ينظمون اتجاه الطالبات إلى ملعب المدرسة ( نقطة التجمع) ، وتنظيمهن وتنظيم خروجهن إلى نقطة التجمع ثم الى خارج سور المدرسة بنظام وتوعيه .
[ltr]عند انقطاع التيار الكهربى يتم إخطار الطالبات والعاملين بالمدرسة [/ltr]
يمنع التدخل أو التجمهر أو أعاقة مسؤلى الدفاع المدنى ومدهم بالمعلومات والأرشاد من قبل المختصين بالمعامل وغرف الأوساط والمخازن .[size=32]قرارات[/size]
[ltr]عند انقطاع التيار الكهربى يتم إخطار الطالبات والعاملين بالمدرسة [/ltr]
1- حصر فعلى للطالبات من قبل مدرس الحصة ومطابقة الحصر على الغياب2- حصر للمعلمين من قبل الأشراف اليومى
3- تقوم الزائرة الصحية بعرض اسماء الحالات المصابة والتى تم اسعافها او تحويلها للمستشفى
4- على شؤن الطلبة ابلاغ أولياء الأمور بحالة أبنائهم ومكان تواجدهن
5- يعرض الند الأول والثانى والثالث والرابع على مديرة المدرسة لإبلاغ الأدارة التعليمية بالموقف الصحيح وما يستجد من أحداث
يمنع أعطاء أى بيانات أو تصور إلا من خلال المختصين وبتصاريح مكتوبة
تقرير
إنه فى يوم الموافق /12/2015 تم مخاطبة ادارة الدفاع المدنى ببيلا لتحديد موعد لأجراء تجربة اخلاء مبنى المدرسة وعليه تحدد يوم الموافق /12/2015 موعداً لأجراء التجربة
وبالتالى تم أخطار اسعاف بيلا ومستشفى بيلا المركزى لأتخاذ التدابير اللازمة كما تمت دعوة رئيس مجلس مدينة بيلا ومأمور قسم بيلا لتقييم التجربة وتعزيز الصحيح وتصويب السلبيات ونشر الأرشادات .
والتائج كما يلى :
1- تقرير الدفاع المدنى
2- تقرير الأسعاف
3- تقرير مستشفى بيلا
4- تقرير مأمور قسم شرطة بيلا
5- تقرير رئيس مجلس مدينة بيلا
6- شكر وتقدير من إدارة المدرسة ومدير الأدارة للجهات المعنية المشاركة
رد: خطة إخلاء المبنى المدرسى
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير اسعاف بيلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
أ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير مستشفى بيلا المركزى
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
أ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مأمور قسم شرطة بيـــلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
أ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / رئيس مركز ومدينة بيـــلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
أ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
............................................................................................................................
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير إدارة بيلا التعليمية
السادة موجهى المعامل والأوساط ورؤساء الأقسام وموجهى العموم
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
أ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير اسعاف بيلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
وفقكم الله ورعاكم ومن أجل خير مصر يسدد الله خطاكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحسن تعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول وافر التحية
مسؤل الأمن والسلامة مسؤل وحدة التدريب رئيس مجلس الأمناء مدير المدرسةأ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
........................................................................................................................
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير مستشفى بيلا المركزى
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
وفقكم الله ورعاكم ومن أجل خير مصر يسدد الله خطاكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحسن تعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول وافر التحية
مسؤل الأمن والسلامة مسؤل وحدة التدريب رئيس مجلس الأمناء مدير المدرسةأ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
......................................................................................................................
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مأمور قسم شرطة بيـــلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
وفقكم الله ورعاكم ومن أجل خير مصر يسدد الله خطاكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحسن تعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول وافر التحية
مسؤل الأمن والسلامة مسؤل وحدة التدريب رئيس مجلس الأمناء مدير المدرسةأ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
......................................................................................................................
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / رئيس مركز ومدينة بيـــلا
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
وفقكم الله ورعاكم ومن أجل خير مصر يسدد الله خطاكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحسن تعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول وافر التحية
مسؤل الأمن والسلامة مسؤل وحدة التدريب رئيس مجلس الأمناء مدير المدرسةأ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
............................................................................................................................
إدارة بيلا التعليمية
مدرسة بيلا الأعدادية بنات الجديدة
السيد الفاضل / مدير إدارة بيلا التعليمية
السادة موجهى المعامل والأوساط ورؤساء الأقسام وموجهى العموم
تحية طيبة وبعد
نحيط سيادتكم علماً أنه تحدد يوم الموافق /12/2015 الســـ 9 ــــاعة التاسعة ص موعداً لأقامة تجربة أخلاء مبنى المدرسة ( مدرسة بيلا الأعدادة بنات الجديدة ) أمام نادى المعلمين .
علماً أنه تم تهيئة المدرسة والعاملين بها والطالبات للتجربة ، وذلك للوقوف على السلبيات وتعزيز الصحيح والأخذ بأرشاداتكم ونصائحكم وتقيمكم لعملية الأخلاء
وفقكم الله ورعاكم ومن أجل خير مصر يسدد الله خطاكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحسن تعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول وافر التحية
مسؤل الأمن والسلامة مسؤل وحدة التدريب رئيس مجلس الأمناء مدير المدرسةأ / محمد حمزة أ / نجاح مرزوق أ / محمد ضبعون أ / أنيسة خفاجى
مواضيع مماثلة
» ملف المنهج المدرسى
» المنـــهج المدرسى
» النشاط المدرسى
» متطلبات النته المدرسى
» محتويات ملف المنهج المدرسى
» المنـــهج المدرسى
» النشاط المدرسى
» متطلبات النته المدرسى
» محتويات ملف المنهج المدرسى
الجودة بالتعليم :: الفئة الأولى :: ادارة المدرسة - مدير المدرسة أ / :: الأنشـطة والأبحـاث (جميع المواد)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإثنين يناير 29, 2018 2:41 am من طرف محمد حسن ضبعون
» الأن إعدادية كفرالشخ آخر العام 2016
الإثنين يناير 29, 2018 2:36 am من طرف محمد حسن ضبعون
» تحميل المواد التدريبية : المرحلـــة الاعــداديـــة 2018
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:31 pm من طرف محمد حسن ضبعون
» نظام التقويم 2017/2018
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 12:31 am من طرف محمد حسن ضبعون
» نظام التقويم 2017/2018
السبت نوفمبر 11, 2017 6:58 am من طرف محمد حسن ضبعون
» ماهي الأمور الفنية اللازمة لتهيئة الصف المقلوب؟؟
الأحد مايو 07, 2017 4:56 am من طرف محمد حسن ضبعون
» المحليات - بيلا كفرالشيخ
السبت يناير 28, 2017 5:51 am من طرف محمد حسن ضبعون
» الصف الثالث الأعدادى
الثلاثاء ديسمبر 27, 2016 11:59 pm من طرف محمد حسن ضبعون
» مراجعة علوم الصف الأول الأعدادى
السبت ديسمبر 17, 2016 11:08 am من طرف محمد حسن ضبعون