قياس اتجاه المتعلم نحو مادة العربى
الجودة بالتعليم :: الفئة الأولى :: المواد الدراسية :: عربى
صفحة 1 من اصل 1
قياس اتجاه المتعلم نحو مادة العربى
إدارة التعليمية
مدرسة
أداة تقويم الجانب الوجدانى
اسم التلميذ الصف الفصل
المعلم المعلم الأول
مدرسة
أداة تقويم الجانب الوجدانى
قياس اتجاه المتعلم نحومادة اللغة العربية
اسم التلميذ الصف الفصل
م | العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة | دائما | غالبا | أحيانا | نادرا |
1 | ُتنمى دراسة اللغة العربية لدى القدرة على التواصل مع الآخرين | ||||
2 | أُفضل قراءة الموضوعات المتعلقة بدراسة اللغة العربية فى وقت الفراغ | ||||
3 | ُتنمى لد ى دراسة اللغة العربية القدرة على التفكير المنطقى | ||||
4 | يسهل على دراسة اللغة العربية | ||||
5 | ُتساعدنى دراسة اللغة العربية فى الانفتاح على ثقافات الآخرين | ||||
6 | يُسعدنى أن أكون عضوا فى جماعة اللغة العربية | ||||
7 | أنتظر بلهفة حصص اللغة العربية | ||||
8 | أتمني لو تزيد حصص اللغة العربية | ||||
9 | أرغب أن أكون معلمًا للغة العربية | ||||
10 | أحرص على الانتظام فى حضور حصص اللغة العربية | ||||
11 | أُفضل أن أبدأ مذاكرتى بمادة اللغة العربية | ||||
12 | تزودنى دراسة اللغة العربية بالقدرة على القراءة والاطلاع | ||||
13 | تساعدنى دراسة اللغة العربية في فهم المواد الدراسية الأخري | ||||
14 | تساعدني دراسة اللغة العربية في التحدث بطريقة سليمة | ||||
15 | أري أن عدد حصص اللغة العربية أقل مما يجب |
دائما | غالبا | أحيانا | نادرا | الجملة |
المعلم المعلم الأول

» فريق المتعلم ( محتويات ملف المتعلم)
» المتعلم
» فريق المتعلم
» حقوق وواجبات المتعلم
» استبيان قياس أداء مدير المدرسة
» المتعلم
» فريق المتعلم
» حقوق وواجبات المتعلم
» استبيان قياس أداء مدير المدرسة
الجودة بالتعليم :: الفئة الأولى :: المواد الدراسية :: عربى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» الأن إعدادية كفرالشخ آخر العام 2016
» تحميل المواد التدريبية : المرحلـــة الاعــداديـــة 2018
» نظام التقويم 2017/2018
» نظام التقويم 2017/2018
» ماهي الأمور الفنية اللازمة لتهيئة الصف المقلوب؟؟
» المحليات - بيلا كفرالشيخ
» الصف الثالث الأعدادى
» مراجعة علوم الصف الأول الأعدادى